رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقائه الدورى بممثلى الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء

فى إطار حرص هيئة ميناء دمياط على التواصل الدائم والمستمر مع الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء ، عُقد إجتماع موسع مع ممثلى تلك الشركات والتوكيلات ترأسه اللواء بحرى أ.ح / وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط وحضره نائب رئيس مجلس الإدارة و رؤساء الادارات المركزية ومديرو الإدارات المختصة و ممثلين عن غرفة ملاحة دمياط و الرقابة على الصادرات والواردات و الجمارك و شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع والتفتيش البحرى و صوامع دمياط .
حيث بدأ الإجتماع بكلمة للواء / وليد وجه خلالها الشكر للحضور لما لمسه من تقديرهم للمسئوليه تجاه الميناء و العمل بروح الفريق وأوضح أنه وجه بسرعه الإستجابه لأى مطالب بعد دراستها .
هذا وقد تم مناقشة جدول الأعمال وعرض ما اتخذ في معظم الموضوعات المطروحه ، كما قام ممثلو الشركات بطرح عدد من الموضوعات و الأفكار التى تساعد على حسن سير أعمالهم بالميناء ووعدهم رئيس الهيئة بدراستها وإبداء الرأي فيها .
وفى نهاية اللقاء ثمن ممثلو الشركات والتوكيلات إهتمام هيئة الميناء بالتواصل الدائم معهم بإعتبارهم شركاء فى النجاح الذى وصل إليه الميناء وقدموا الشكر على حرص الهيئة على عقد الإجتماعات الدوريه بهم لطرح كل ما يهم المجتمع الملاحى بالميناء .