ندوة للتعريف بأضرار التدخين و أثره على بيئة العمل تنظمها هيئة ميناء دمياط

في إطار إهتمام هيئة ميناء دمياط بالمشاركة المجتمعية و المساهمة في توعية مجتمع العاملين بأضرار التدخين ، عقدت بالهيئة ندوة تحت عنوان ” التدخين و تأثيره على بيئة العمل “.
و قد عقدت الندوة تحت رعاية اللواء بحري أ.ح / وليد عوض .. رئيس مجلس إدارة الهيئة و بالتنسيق و مشاركة مسئولي الوعي البيئي بديوان عام محافظة دمياط و حاضر فيها عميدة و وكيلة كلية التمريض بجامعة دمياط و مسئول الدعوة بمديرية الأوقاف و بحضور عدد من العاملين بهيئة ميناء دمياط .
حيث تناولت الندوة جهود الدولة و إستصدار القوانين التي تهدف إلى محاربة ظاهرة التدخين سواء في الأماكن العامة أو الحكومية ، كما تناولت الجانب الديني لموضوع الندوة و تحريم الأديان السماوية كافة لكل ما يؤذي الإنسان و على الجانب الصحي تم عرض الأضرار و الأمراض الناتجة عن التدخين و طرق الإقلاع عنه .
هذا وقد جرت مناقشة بناءة بين الحضور من العاملين و بين القائمين على الندوة أسهمت في خلق جانب معرفي جيد عن الأضرار الإجتماعية و الصحية لهذه العادة السيئة التي تؤدي إلى أمراض تؤثر على المدخن بصفة خاصة مما ينعكس بالإيجاب على بيئة العمل و قدرة العامل على آداء مهامه بالتركيز و الكفاءة المطلوبة .